Cookies management by TermsFeed Cookie Consent كم عمر سامر المصري؛ أسرار عن بطل مسلسل ستيليتو تعرف عليها

القائمة الرئيسية

الصفحات

كم عمر سامر المصري؛ أسرار عن بطل مسلسل ستيليتو تعرف عليها

كم عمر سامر المصري؟ وما هي أهم الأسرار حول بطل مسلسل ستيليتو الذي يتابعه الآن العديد من الناس في الوطن العربي والعالم. حيث يعتبر سامر المصري أحد الشخصيات العربية الرائدة في مجال التمثيل والتي تخطت شعبيتها حدود الوطن العربي. كما عرف بشخصيته الثابتة وحضوره المميز، حيث قدم الكثير من الأعمال وتألق بها ليكون آخر أعماله مسلسل ستيليتو الذي لعب فيه دور البطولة.


كما يلقب في العديد من الدول العربية بالعقيد أبو شهاب نسبةً لدوره في مسلسل باب الحارة الذي ترك بصمة مميزة في مسيرته الفنية. لذلك سوف نطلعك في هذا المقال حول كم عمر سامر المصري، وما هي أبرز أسرار عن بطل مسلسل ستيليتو.


من هو سامر المصري 

كم عمر سامر المصري؛ أسرار عن بطل مسلسل ستيليتو تعرف عليها


تصدرت محركات البحث مؤخراً الكثير من التساؤلات أبرزها، كم عمر سامر المصري؟ والسؤال الآخر من هو سامر المصري صاحب الحضور المميز؟ حيث يعد سامر المصري من أهم الممثلين في الساحة العربية الذي قدم الكثير من الأعمال المميزة.


حيث بدأ مشواره الفني في منتصف التسعينات من القرن العشرين من خلال أول عملين له في مسلسل فارس في المدينة عام 1995، مسلسل يوميات مدير عام ج1 عام 1995، إلا أن نقطة التحول في مسيرته الفنية كانت من خلال دوره الرائع في مسلسل باب الحارة الذي كان أحد أسباب شهرته، حيث لقب فيه بالزعيم أبو شهاب، وكان له عدة مشاركات مميزة في الإذاعة والمسرح والسينما، فقد استطاع أن يحصل على عدة تكريمات وجوائز بسبب نجاحاته المتكررة. 

سامر المصري ويكيبيديا 

يعتبر سامر المصري ممثل ومخرج سوري الجنسية، ولد في منطقة الشاغور في العاصمة السورية دمشق، درس سامر المصري في جامعة دمشق وتخرج بشهادة بكالوريوس من كلية الآداب تخصص أدب إنجليزي، حيث كان شغفه وحبه للتمثيل سبباً لانضمامه إلى معهد الفنون المسرحية الذي تخرج منه عام 1996، لينضم بعدها إلى نقابة الفنانين في نفس العام، وينطلق منها بعدة أعمال مختلفة.


ينحدر سامر المصري من عائلة كبيرة دمشقية ملتزمة بتعاليم الدين الإسلامي، فوالده هو اسماعيل المصري. حيث تميز سامر المصري بروحه الجميلة وملامحه الشابة لذلك كان عدد كبير من متابعيه يتساءل حول، كم عمر سامر المصري؟ وما هي أبرز الأسرار التي تخفيها هذه الشخصية. حيث إن المعلومات الأساسية عن هذه الشخصية يمكن اختصارها في النقاط التالية:


  •  الاسم الكامل : سامر اسماعيل المصري. 

  •  تاريخ الميلاد :3 أغسطس 1969

  •  مكان الميلاد : دمشق سورية. 

  • الجنس : رجل. 

  •  الجنسية: سورية. 

  • الحالة الاجتماعية : متزوج. 

  •  اللغة الأم : العربية. 

  •  المهنة: ممثل ومخرج.

  •  الديانة : الإسلامية. 

  •  البرج الفلكي : الأسد


كم عمر سامر المصري

كم عمر سامر المصري؟ كثيراً ما يطرح هذا السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل معجبين سامر المصري، إذ يبلغ عمره ثلاثة وخمسين سنة من مواليد العاصمة السورية دمشق 3 أغسطس عام 1969، وهو من مواليد برج الأسد الذي تنطبق عليه صفات هذا البرج فهو متفتح الأفكار ومتقبل للآراء السلبية الناقدة.

الحالة الاجتماعية لسامر المصري

تزوج الفنان سامر المصري عام 1996 من الممثلة السورية نيفين عزام من مواليد مدينة دمشق 1976، وذلك بعد قصة حب كبيرة جمعتهما، وقد شاركت في العديد من الأعمال في الدراما السورية، لكنها اعتزلت التمثيل عند ارتباطها بالفنان سامر المصري للتفرغ لعائلتها وحياتها الشخصية.  


حيث أثمرت علاقة حبهما في ثلاثة أولاد ابنه الكبير عمر من مواليد عام 1998 والذي احتذى خطا والده في التمثيل، وكانت أول مشاركة له عام 2006 في مسلسل باب الحارة، وابنه الثاني ورد عمره 18 عام وابنته الصغيرة ياسمين. 

وعلى الرغم من أن حياة عائلة سامر المصري تتسم بالتفاهم والسعادة والود، إلا أنه لم يسلم من الشائعات التي تدور حول ارتباطه بفتاة أخرى تحديداً بعد ظهوره في عدة أعمال فنية ناجحة مثل مسلسل أبو جانتي وباب الحارة. 

صفات سامر المصري

عرف سامر المصري في الوسط الفني بأخلاقه العالية وشخصيته القوية جداً، بالإضافة إلى حبه الكبير للأجواء العائلية وعلاقاته الطيبة مع كل من حوله فهو مثال يحتذى به، إلى جانب ذلك هو رجل وسيم يتمتع بجسم رياضي رشيق إذ يبلغ طوله 180 سنتيمتر. 

أبرز أعمال سامر المصري 

كم عمر سامر المصري؛ أسرار عن بطل مسلسل ستيليتو تعرف عليها


شارك الفنان الكبير سامر المصري في العديد من الأدوار المختلفة في مجال التمثيل والمسرح والسينما، وكان له عدة أغاني منها عايش انا سلطان زماني شارة مسلسل أبو جانتي و أغنية فيق يا أبو زهدي والدلعونا، من أبرز أعماله في مجال التمثيل هي:


  • مسلسل هوى بحري الدرامي الاجتماعي عام 1997

  •  الزير سالم التاريخي عام 2000

  • شارك في مسلسل رجال تحت الطربوش الدرامي الاجتماعي عام  2004

  • شارك في خمسة أجزاء من مسلسل بقعة ضوء الاجتماعي جزء عام  2005

  • شارك أيضاً في التمثيل بثلاثة أجزاء من مسلسل باب الحارة بيئة شامية عام  2008

  • لعب دور البطولة في مسلسل أبو جانتي ملك التكسي عام   2012

  • شارك في مسلسل ستيليتو عام 2022

سامر المصري انستغرام

يمتلك الفنان المتألق سامر المصري حسابات رسمية على عدة منصات للتواصل الاجتماعي، فهو يوثق يومياته، وأخباره وأهم أعماله الفنية المرتقبة عبر حسابه على الانستغرام ليكون بذلك نشط على هذه المنصة أكثر من باقي المنصات الأخرى.


كما يمتلك المبدع سامر المصري قاعدة جماهيرية كبيرة وشعبية متزايدة يوماً بعد يوم على أنستغرام حيث يبلغ عدد متابعيه 2 مليون متابع من كافة البلدان العربية، بالإضافة إلى جمهوره السوري الكبير، فهو يقوم بنشر صوره ومقتطفات صغيرة من أبرز أعماله ويتفاعل مع المعجبين عبر حسابه على منصة الأنستغرام.


كما يمكنك عزيزي القارئ متابعة حساب سامر المصري في الانستقرام من هنا


وفي الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه حول كم عمر سامر المصري؛ أسرار عن بطل مسلسل ستيليتو، و تطرقنا أيضاً للحديث عن حياته الشخصية وأبرز أعماله الفنية.


إيمان الأغبر خريحة من قسم أدب اللغة الانجليزية، ادرس دبلوم تأهيل تربوي، واعمل كمترجمة وكاتبة محتوى
محتوى المقال (انقر للتنقل)